ينظم منتجع ونادي أنافرين للفروسية إلى فنادق هيلينج هوتال أوف ذا وورد رأس الخيمة ٠ ٱلْإِمَارَاتُ ٱلْعَرَبِيَّةُ ٱلْمُتَّحِدَةُ

أنافرين للفروسية والرياضة ، هو منتجع و نادي رياضي يقع في رأس الخيمة،   و شريك فنادق     

 Ras Al-Khaimah, UAE – (ARAB NEWSWIRE) —  هيلينج هوتيلز  أوف ذا وورد  في سبتمبر.

في حفل رائع أقيم في ساحل الغارف الخلاب في البرتغال ، على خلفية قمة الشفاء 2022” ، وقع السيد هارش بهانداري ، مدير منتجع ونادي أنافرين  للفروسية ، الاتفاقية مع آن بيجينج و إليزابيث إكسمير نيابة فنادق هيلينج هوتال  أوف ذا وورد.

وقال بهانداري إن الشراكة مع فنادق هيلينج هوتال  أوف ذا وورد.

هو شهادة على رؤيتنا لتقديم “المعالجة  بواسطة الخيول”على مستوى عالمي ،  حيث  انن تعتبر من بين العلاجات البديلة الأخرى التي تساعد على شفاء الروح. “وهذا هو أول مشروع لنا في ذا بيبول  .

 هدفنا هو إطلاق منتجعات فاخرة في جميع أنحاء العالم. الأماكن التي تقدم السلام والعزاء والتقاء الروح والعقل.

 نحن حريصون على أن نكون منتجعًا يحتوي على برامج مصممة خصيصًا للأشخاص وأنماط حياتهم المتميزة .

أنافرين ، التي تعني حرفياً “ الملاك الصغير” و “ نيرفانا  ” تهجئًا إلى الوراء ، هو منتجع فروسية فريد من نوعه يوفر إقامة فاخرة صديقة للبيئة للضيوف الذين يرغبون في الابتعاد عن خيارات الطوب والملاط في المدينة ، والتمتع بالريف  و الاستئناس مع الخيول المهيبة ، ومشاهدة الطيور ، أو المشاركة في الأنشطة المختلفة التي يوفرها المنتجع. و ايضا التخلص من السموم وتجديد الشباب واستعادته.

فنادق هيلينج هوتيلز  أوف ذا وورد  هي عبارة عن اتحاد يضم أكثر من 100 فندق في جميع أنحاء العالم ، وكلها تقدم نوعًا من الشفاء للروح البشرية” ، كما قالت السيدة آن بيجينج ، مؤسسة فنادق الشفاء في العالم.

هناك نقلة نوعية نحو العافية والشفاء. لم يعد الضيوف سعداء لمجرد قضاء عطلة ، “تقول بيجينج. “يبحث الناس عن شيء ذي معنى ، مهرب من الغابة الحضرية. تم تصميم كل فندق من فنادق هيلينج هوتيلز  أوف ذا وورد خصيصًا لتوفير التخلص من التوتر للروح المتعبة.

“الشفاء بالخيول” فأنافرين هو مفهوم مثير للاهتمام وفريد من نوعه. نحن متحمسون للغاية لوجودنا في الإمارات العربية المتحدة بمثل هذه العروض الفريدة “.

تم تصميم أنافرين   ليكون محايدًا للكربون. من اليوم الأول ، سيقوم المنتجع بتسخير الطاقة الشمسية.

سيتم تشغيل ما يقرب من 70٪ من إجمالي الطاقة بالمنتجع بالطاقة الشمسية اعتبارًا من اليوم الأول للتشغيل.

بأقصى طاقته ، سينتج المنتجع أكثر من 200 كيلو وات ساعة من الكهرباء.

تشمل الفعاليات العلاجية في المنتجع العديد من برامج الخيول والتأمل واليوغا والطهي ، وكلها مصممة لتوفير “الأمن للروح”. كما أنه  يتردد على المنتجع أساتذة اليوغا والمعالجون والريكي وغيرهم  من المدربين المعتمدين والأساتذة الذين يقدمون العلاج البديل.

من المقرر افتتاح المنتجع للجمهور في أوائل نوفمبر ، حيث يضم مطعمين رائعين ، وأنشطة رياضية واسعة النطاق بما في ذلك شاشة عرض خارجية عملاقة بطول 6 أمتار ، مع شاليهات منتشرة عبر مسارات الخيول والمراعي ، لتزويد المسافر المميز بتجربة صحية مميزة ، و الشوق الدائم للعودة يوما ما.

موارد العلاقات العامة:

للاستفسارات التجارية:

د. موبي الرايت

كبير مسؤولي الخبرة

ma@peoplehotels.com

هاتف: ٠٠٩٧١٥٥١٠٩٥٥١١

  https://peoplehotels.com

يتم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال وكالة الأنباء العربية (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  –