سكاوتبي وبرومينا تُبرمان شراكة تهدف إلى تغزيز مرونة وتنافسية سلاسل التوريد

برلين، وإسطنبول، وواشنطن – أعلنت اليوم شركة “سكاوتبي“، وهي منصة لمعلومات واستكشاف الموردين الرائدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وشركة “برومينا“، وهي مزود رائد لبرمجيات المشتريات الاستراتيجية في تركيا، عن إبرام شراكة لمساعدة عملائهما على خوض غمار قطاع المشتريات دائم التغيّر.

وأدى اعتماد العمليات الرقمية والتعاون بين الأطراف المعنية في سلسلة التوريد دوراً بالغ الأهمية في مواجهة هذه التحديات. ويُمكن أن يُثمر التعاون بين مؤسسات المشتريات ومزودي الحلول والموردين عن سلاسل توريد مرنة وتنافسية.

التعاون في طليعة الابتكارات في سلسلة التوريد

تُوفر الشراكة بين “سكاوتبي” و”برومينا” لقادة قطاع المشتريات رحلة استكشاف متكاملة وفعالة، ما يساعدهم على توسيع حافظات مورديهم وتجنب أي اضطرابات في سلسلة التوريد.

وفي هذا السياق، قال جريجور ستولر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سكاوتبي”: “تُمثّل ’سكاوتبي‘ و’برومينا‘ مزيجاً مثالياً بفضل التزامنا المشترك بمساعدة الشركات على تجاوز مشاكل في قطاع المشتريات، بالإضافة إلى مجموعاتنا التكميلية من الموردين”.

وبفضل هذا التعاون، سيتمكن عملاء “سكاوتبي” من البحث عن موردين جدد رقمياً باستخدام أساس بيانات شامل من “سكاوتبي”، والتحقق بعدها من هؤلاء الموردين مقابل أفضل أسعارهم من خلال “برومينا” لتقليل التكلفة وزيادة الكفاءة وتخفيف المخاطر وتقليل الوقت اللازم لدخول السوق وزيادة ابتكار المنتجات وما إلى ذلك.

وأوضح جريجور ستولر قائلاً: “تعتمد حلولنا على بيانات موردي العملاء وبرامج البحث الحاسوبية الآلية على الإنترنت ’كرولرز‘ المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تبحث عن معلومات جديدة عبر الإنترنت. فمثلاً، إذا كانت أهدافهم تتمحور حول التنويع، فيمكننا مساعدتهم على إيجاد الموردين المناسبين ليتعاونوا معهم. وتُعدّ هذه النتائج خير دليل على أن تأثير ’سكاوتبي‘ يمكن أن يكون كبيراً. وعليه، فإن إضافة ’برومينا‘ إلى هذا المزيج هو وضع مربح للجميع”.

ومن جانبه، قال أوركون جوفين، العضو المنتدب لشركة “برومينا”: “ستساعد هذه الشراكة الشركات في إدارة عمليات التوريد والمشتريات وتسهيل جهود الرقمنة. وستُمكّن الاتفاقية عملاء ’برومينا‘ من تقليل المخاطر وخفض التكاليف وتحقيق أهدافهم بتنويع الموردين”.

واختتم أوركون جوفين قائلاً: “يمكن للعملاء استخدام موارد ’سكاوتبي‘ وإثراء قاعدة بيانات الموردين لديهم باستخدام خدماتنا لبناء مرونة سلسلة التوريد. ويتضمن ذلك تبسيط جمع بيانات الموردين من مناطق متعددة، وإزالة المخاطر المرتبطة بسلاسل التوريد التي تعتمد على مصدر أو موقع واحد. وتساعد ’برومينا‘ عملائها في تحقيق القيمة القصوى للأعمال من خلال التركيز على الكفاءة التشغيلية والجدوى من حيث التكلفة وفرص النمو في على امتداد سلسلة التوريد”.

للاتصال

“سكاوتبي”

فال دي أوليفييرا

البريد الإلكتروني: val.deoliveira@scoutbee.com

“برومينا”

جيزيم إيه إي بيه

البريد الإلكتروني: gizema@koczer.com