فريق TEAM FACLONS يفوز بالمركز الأول ويحصل على 15,000 دولار أمريكي في بطولة PUBG MOBILE STAR CHALLENGE النسخة العربية 2022 بالتعاون مع كنتاكي

شهدت البطولة منافسة شرسة بين أفضل 16 فريقًا في المنطقة على مجموع جوائز 50,000 دولار أمريكي

بغداد، العراق – 28 ديسمبر 2022: تفخر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بالإعلان عن تتويج فريق TEAM FALCONS بطلاً جديداً في مسابقة PUBG MOBILE STAR CHALLENGE النسخة العربية 2022 بالتعاون مع كنتاكي، بعد أن حقق إجمالي 197 نقطة. واحتل Team Falcons صدارة الترتيب الإجمالي بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه، وليظفر بذلك بمبلغ 15,000 دولار أمريكي.

وحصل فريق Geekay Esports على المركز الثاني بعدما قدَّم أداءً قويًا، مُسجلًا 196 نقطة ليؤمِّن بذلك المركز الثاني في بطولة 2022 PMSC Arabia بالتعاون مع كنتاكي، ويحصل على 10,000 دولار أمريكي.

كما قدم فريق Titan Gaming أداءً لافتًا طوال البطولة، وليحقق بذلك 173 نقطة. حصل الفريق على المركز الثالث ومبلغ 5000 دولار أمريكي.

وتمكن Gaith لاعب فريق Geekay Esports من تحقيق أكبر عمليات إقصاء، بمجموع 33 إقصاءً، ما جعله أفضل لاعب في البطولة، وليحصل بذلك على 1000 دولار أمريكي.

واختتمت فعاليات 2022 PMSC Arabia بالتعاون مع كنتاكي -وهي واحدة من أكثر الأحداث ترقبًا في ساحة ببجي موبايل– في الخامس والعشرين من ديسمبر، بعد أربعة أيام من المباريات المليئة بالإثارة.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

انتهى

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

نبذة عن كنتاكي فرايد تشيكن أرابيا

كنتاكي هي إحدى الشركات التابعة لـ Yum! Brands وهي علامة تجارية عالمية لمطعم الدجاج الذي يحظى بتاريخ غني وعقود من النجاح والابتكار. بدأ كل شيء بطباخٍ واحد وهو الكولونيل هارلاند ساندرز، والذي ابتكر وصفة لذيذة منذ أكثر من 75 عامًا، والتي تشمل مجموعة من الأعشاب والتوابل السرية التي دونها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم، ما زلنا نسير على خطاه في النجاح، مع طهاة حقيقين يخبزون الخبز ويحضرون الدجاج اللذيذ بأيديهم، في أكثر من 22,000 مطعمًا في أكثر من 135 دولة ومنطقة حول العالم. تعمل كنتاكي في منطقة الشرق الأوسط بما يشمل دول مصر والسعودية والإمارات والأردن ولبنان والبحرين وعمان وقطر والعراق والمغرب ولبنان وتونس، وتركيا وباكستان مع أكثر من 999 فرعًا مالكًا للامتياز.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com